اللهم أبرأ إليك مما قالت هذه السنية



 

اللهم أبرأ إليك مما قالت هذه السنية

قرأت سطور مقال لأستاذة تدعى_ نسرين العازم_بعنوان (لأني سنية المذهب) تدافع فيه عن الشيعة ! وتستشهد بأحاديث وآيات تؤولها بحسب عاطفتها ورؤيتها القاصره والمنحازه
 
فقرأت عبر سطورها مايلي :
 
1 _ ركاكة المقال وهو ماجعلني أثق تماما أنها لم تكتب عن علم راسخ _
 
2_ استشهاد بأحاديث إما مجتزأة في أولها أو آخرها
وإما موضوعة مكذوبة
 
3 _ من يقرأ مقالها يظن أن أهل السنة يضطهدون الشيعه وهو مايخالفه الواقع
 
4_ للوهلة الأولى تظن أن الكاتبة شيعية وليست سنية!أو هناك شيعي مندس كتب بإسم كاتب سني ليدس السم في العسل أو ليشكك السنين في  عقيدتهم!
أو يوهم العامة بأن الشيعه مذهبهم لا يخالف الكتاب والسنه!!
 
والآن تفنيد سطورها بالعلم لا بالعاطفه أو المداهنة أو المخادعة
 
1_قالت :

"ولأننــي سنيـة المذهب"
بقلم الأستاذة / نسرين العازم
ولأني سنية المذهب‼
 
# التفنيد الأول :
 
إختيار العنوان يوحي للوهلة الأولى أن السني اكتشف مؤخرا أنه ظالم للشيعة! ويوحي بأن الشيعي مضطهد! 
 
 2 _ قالت :
 
وجدت أحبائنا الشيعة يذكرون من نسيناهم عندنا للأسف !!
 
# التفنيد :
 
لأنك سنية المذهب فلا تتكلمي بألسنتنا ولا تفتري علينا !! ولأني سنية المذهب سأتكلم بلسان أهل السنة وأقول :لن يكون الشيعة أحبائنا بحال من الأحوال ؟ فكيف نحب من يلعن الصحابة ليل ونهارا والله يقول عنهم(لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة) ثم من هؤلاء الذين يذكرهم الشيعه وينساهم السنه؟! يبدو أيتها السنية أنك لم تقرئي جيدا في كتب ومقالات وخطب السنة في ذكر مناقب أهل البيت؟؟
ألا يكفيك أننا في كل صلاة نتشهد ونقول :اللهم صل على محمد وعلى آل محمد!!!

3 _ قالت : 
 
ولأني سنية المذهب‼
 
قرأت كتب السنة فوجدت أن الرسول صل الله عليه وآله قال الأئمة من بعدي إثنى عشر كلهم من قريش فوجدت الشيعة يتبعون ذلك ..!
 
# التفنيد !! 
 
ولأني سنية المذهب أقول لا تخلطي على المسلمين عقائدهم واستشهدي بالحق ولا تلبسي الحق بالباطل
 
ماذا تقصدين وجدت السنه يتبعون ذلك؟ هل أن أئمتهم المذكورين في الحديث هم الإثنى عشر ؟ وهذا الواضح من استشهادك ؟
(يكون اثنا عشر خليفة وفي رواية أميرا كلهم من قريش)رواه البخاري وروايات لمسلم أيضا
 
والمراد بالحديث الخلفاء العادلين وليس أئمة الشيعه
يقول القرطبي : واتمنى ان تتبعي قوله طالما انك سنيه(هم خلفاء عدل كالخلفاء الاربعه وعمر بن عبدالعزيز 
فهل يؤمن أحباءك الشيعه بابي بكر وعمر ليستشهدوا بهذا الحديث بحسب أهوائهم
 
ومنهم امراء من بني امية أعداء الشيعه لان الحديث يقول كلهم من قريش(اثنا عشر خليفة)وليس إماما 
ولو اراد النبي صلى الله عليه وسلم الامر لقال( هم علي وابناءه) 
وان احتج الشيعه بهذا الحديث
فأين هم من حديث( في امتي اثنا عشر منافقا) صحيح رواه مسلم


 

4_قالت :
 
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت كتب السنة فوجدت رسول الله يقول " تركت فيكم من إذا تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وعترتي فوجدت الشيعة يتبعون ذلك !
 
# التفنيد :
 
ولأني سنية المذهب 
 
سانقض الشبهة واستشهد بنقض الالباني لها
: ياايها الناس إني تركت فيكم ماان اخذتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي .
 
المراد بالحديث في قوله عترتي اي اهل بيته صلى الله عليه وسلم كما جاء في حديث آخر عترتي اهل بيتي
ومنهم نساؤه كعائشة فهل يقبل الشيعه بعائشه رضي الله عنها وهي الد أعدائهم(إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)
اما الشيعه فلا يخصصون الا علي وفاطمه والحسن والحسين 
 
ثانيا المقصود باهل بيتي
العلماء والصالحون المتمسكون بالكتاب والسنه فاهل البيت غالبا يكونون اعرف بصاحب البيت اذا المراد اهل العلم
 
5_قالت:
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت رسول الله يبكي الحسين قبل وفاته في رواية أم سلمة المثبتة الصحيحة ويشير إلى بعض رمال كربلاء فوجدت الشيعة يتبعون ذلك!
 
# التفنيد : 
 
الحديث صححه الألباني ومحمد شاكر وذكره الهيثمي في مجمع الزوائد ولا ننكره كسنه(عن علي دخلت على النبي صلى الله عليه وسلم وعيناه تفيضان قلت يارسول الله اغضبك احد ماشان عيناك تفيضان  قال قام من عندي جبريل فحدثني ان الحسين يقتل بشط الفرات وقال هل لك ان اشمك من تربته قلت نعم فمد يده فقبض قبضة من تراب فاعطانيها فلم املك عيني ان فاضتا)رواه احمد وصححه الألباني 
 
وهل هذا يعني ان النبي لا يحزن عل حفيده
الا يحزن الوالد على ولده
الم يبك النبي صلى الله عليه وسلم على ابراهيم ويقول ان العين لتدمع 
 
الم يحزن يعقوب على ولده
ومن الانصاف ان تذكر هذه السنية ان حزن وبكاء النبي صلى الله عليه وسلم على الحسين يقابله النهي عن اللطم وشق الجيوب واسالة الدماء كما يفعل الشيعه
(ليس منا من لطم الخدود وشق الجيوب ودعا بدعوى الجاهليه
( انه بريئ من الحالقه والصالقه والشاقه)
الحالقه التي تحلق شعرها عند المصيبه الصالقه التي ترفع صوتها عند المصيبه
الشاقه من تشق ثوبها.
ثم هذا الحديث من دلالات نبوة النبي صلى الله عليه وسلم بانه سيحدث هذا 
كما من نبوته قتال فئتين عظيمتين
ومقتل عمر رضي الله عنه ومقتل عثمان 
وكان الاولى لانك سنية المذهب ان توازني بين الاحاديث حتى لا يختلط الحق بالباطل
 
6_قالت :
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت في كتبنا أن رسول الله أوصى بزيارة القبور واشتاق لشهداء أحد وبكته الزهراء طويلا وبكى حمزة وخديجة فوجدت الشيعة يتبعون!
 
# التفنيد : 
 
لا تلبسي الحق بالباطل وتبرري افعال تخالف كتاب الله وسنة رسوله
فهل وصية الرسول بزيارة القبور للتبرك والشركيات واللطيمات أم للتذكير بالآخره ومن قال ان اهل السنه ينكرون زيارة القبور لو كانت للدعاء للميت وتذكر الآخره؟
ومن قال انا لا نزور شهداء احد للسلام دون التبرك والغلو
ومن قال ان البكاء بلا نحيب ولطم للخدود حرام على اهل اهل السنه
لأني سنيه أقول لا تلبسي الحق بالباطل
لا تبرري افعال الشيعه
لا تستنقصي من اهل السنه
لا تتهمي اهل السنه بخيالاتك البعيده عن الواقع
 
7_قالت :
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت أن الرسول أوصى بولده وقال "لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى" فأي مودة نعملها لذرية الرسول سوى مايعمله الشيعة!
 
# التفنيد : 
 
لاني سنية المذهب 
أقول لك ياسنية المذهب 
اتق الله في مذهبك ولا تلبسي الحق بالباطل 
(قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ) 
نعم نحن نود آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم أكثر من الشيعه انفسهم
نودهم بان نصلي عليهم في كل وقت اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
نودهم فنذكرهم من فاطمة الزهراء رضي الله عنها إلى كل قرابة النبي
نودهم فلا نذكرهم بسوء
نودهم ونترضى عليهم
إلا إذا كان الود والمحبة في نظرك هو مايقوم به الشيعه من قتل أهل السنة في العراق والشام واليمن تعصبا لآل البيت !!!
 
8_قالت :

 
ولأني سنية المذهب‼
 
قرأت قول رسول الله "أوصيكم أهل بيتي وقالها تكرارا" فأي وصية نعمل بها إن كنا نحرم ذكرهم حتى في الصلوات إلا بألسنة الشيعة!
 
# التفنيد : 
 
اتق الله ياسنية المذهب
ولا تفتري على من تنتسبين إليهم هل نحن نحرم ذكر آل البيت ؟ ونحن نترضى عن علي رضي الله عنه ماهذا التدليس أن كلماتك تشعرني انك تدعي انك سنيه او جاهلة ليس لديك ادنى علم 
 
9_قالت :
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت في كتبنا قول الرسول" الحسن والحسين إمامان إن قاما وإن قعدا " فأين الإمامة التي قُتلت في محرابها وبأي وصية تعملون !!
 
# التفنيد : 
 
ومن قتل الحسين؟ أراك تتحدثين بلسان شيعي مدلس
يأجج الأحقاد ويدعو للطائفية المذهبيه 
إن ماحدث كان بسبب بيعة وسياسة لا دخل فيها لمن كان حاضرا ولم يشارك
ولا دخل فيها لمن بكى واستنكر واعتزل الفتنه
ثم لماذا يؤخذ الكل بجريرة القله(تلك أمة قد خلت لها ماكسبت وعليها مااكتسبت)
وهل بني امية الذين تحملهم الشيعه قتل الحسين كلهم شاركوا القتل
وهل اهل السنه بعدهم كلهم شاركوا القتل؟ لانك سنية المذهب حدثي العاقل بما يعقل وهل ننكر إمامتهم 
لكنهما ماتا رضي الله عنهما فهل تبقى إمامة ميت! وللعلم الحديث موضوع وليس له اصل في كتب السنه
 
10_قالت :
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت في كتبنا قول الرسول "أن الساعة لن تقوم حتى يخرج المهدي من ولدي واسمه كإسمي."
فوجدت استهزاءنا بالشيعة حين يقدسون ذلك!
 
# التفنيد : 
 
ولأني سنية المذهب
لا أسخر ولا أستهزأ وحق لي أن افعل ذلك إذ مهدي الشيعه في سرداب ليس له أب حي لم يخرج مع كل الفساد
أما المهدي المذكور في الحديث فهو فعلا اسمه كاسم النبي واسم ابيه كاسمه
ولكن هل هو من يخرج ويصلب ابو بكر الصديق رضي الله عنه وعمر رضي الله عنه ويصلب ويجلد عائشه إن مهدي كهذا لا يشرفني اتباعه إن مهدي كهذا عنصري طائفي لا اتشرف به كسنية
 
11_قالت :
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت ماهو مكتوب في كتبنا فقط ولاأجده في أعمالنا واقعا
الحروف في صفحاتنا تشتكي هجرها وتضج دماء الشيعة بها فعلى أي سنة نحن!
 
# التفنيد : 
 
كلام ركيك احاول أن استسيغه وافهمه بصعوبه:ومع ذلك ان رأيت ان الكلام موجود دون افعال فشأنك ومن حولك فالمساجد والصدقات وصلة الارحام والزكاة ودور التحفيظ وووو تشهد بأفعال أهل السنة 
 
أما دماء الشيعه التي تتحدثي عنها ايتها السنيه فيقابلها دماء سنيه طاهره اضعاف اضعاف دماء الشيعه
 
عن اي دم تتحدثي
عن دماء سفكت قديما في الدولة الباطنيه الصفويه
عن القرامطه وما فعلوه عند الكعبة بقتل الحجيج
ام دماء جديده تقتل باسم المذهبيه وخروج المهدي المسردب
عن دماء اهل العراق وتهجير الموصل وتوطين الشيعه فيها
عن دماء اهل الشام واطفالها ونساءها اللهم أبرأ إليك مما قالت هذه السنية 
اللهم كل دم سني أريق في الشام والعراق اجعل له لسانا وشفتين ليحاجج هذه السنيه المدلسه؟
عن دماء اليمن فلا تسأل
ولأني سنية المذهب‼
 
12_قالت :
 
قرأت قول رسول الله " لافرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " وقال " سلمان الفارسي منا أهل البيت"
 أفلا يكفيكم استهزاءا بالمؤمنين !
 
# التفنيد : 
 
افلا يكفيك إفتراء وإفتراء
نحن احق بسلمان الفارسي منهم نحن نترضى عنه وعن آل البيت والصحابه ثم ماهذا التناقض سلمان فارسي ومع ذلك من آل بيت النبي ألم تدرك بعد أن آل البيت هم من كان على سنته؟!!
 
ثم من يستهزأ بمن ؟من يقرأ هذا التهريف والتحريف يظن أن الشيعه لم يسخروا من السنة؟ يكفي سخريتهم من عائشه رضي الله عنها أيتها السنيه
 
13_قالت :
 
ولأني سنية المذهب‼
قرأت قول الله " ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله "
ويقول " لاتنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم"
إن أكثر مايبغض الله المستهزئين فكفاكم
ولأني سنية المذهب‼
قرأت وجوب اتباع أئمة الهدى وأن الله لايترك زمانا بغير إمام حق يُتبع ، فإن لم تجدوه فابحثوا عنه بدلا من استهزائكم بمن وجدوه ..!
ولأني سنية المذهب‼
وجدت الله يقول " ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم "
ومن المعيب أن أجد من يدعي الايمان يسخر بمايعتقده الشيعة وهو في كتبنا !
 
# التفنيد : 
 
ومن العيب قلب الحقائق وتزيفها لكأني استشف من كلماتك إيمانك بإمام من الشيعه؟ فهو حق ان لا يبيت إنسان إلا بإمام ولكن مهلا لما يكون إماما شيعيا؟؟؟ 
 
14_قالت : 
 
ولأني سنية المذهب‼
لم أجد ذكر النبي وأهل بيته الطاهرين الذين أوصانا بهم إلا بالصلوات وذكر مولدهم ووفاتهم وحسن اتباعهم لكن ذلك وجدته فقط عند الشيعة!
ولأني سنية المذهب‼
 
# التفنيد : 
 
لأني سنية المذهب ادعوك لحضور مجالس الذكر لتري هل نهمل ذكر آل البيت
ثم أيهما أولى ذكر آل البيت أم تصحيح العقائد ؟التي باتت هشه في ظل قلة العلم والتفقه وهذا ماأراه في سطورك 
اعليت من الشيعه وهونت من السنه
 
15_قالت :
 
أقدم اعتذاري الشديد منك يارسول الله
عذراً ياشفيعنا ..
فلم أجد من يعتقد بشفاعتك والمؤمنين من أهل بيتك فعندنا اعتقدوا الشفيع مذنباً
عذراً ياخاتم النبيين
في ضياع وصيتك ...
عذراً يارسول الله
وسيد المرسلين فقد ضلت أمتك عن الثقلين 
قرأوا القرآن وقتلوا أهله جهلاً وعناداً ..!
 
# التفنيد : 
 
عذرا يا رسول الله 
وأبرأ مما سطرت هذه السنيه أنا وكل سني فقد إتهمتنا بنكران شفاعتك 
وهجر القرآن والقتل وقد برئت الشيعه 
اللهم انا وكل سني سنقف بين يديك ونحاسبها 
أنا وكل دم سني قتل بدم بارد على أيدي الشيعه سنحاسبها 
اللهم اشهدك أني لا ادعو لطائفيه مذهبيه فيكفي مانحن فيه ولكني أحذر من تدليس المدلسين ومنهم هذه السنيه

خادمة الدعوة : سناء الشاذلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملاحظة : سيتم النشر عند الموافقة على التعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةسناء الشاذلي2017